srearch
News Detail

صلة تدشن رعايتها لنيوكاسل يونايتد

Jun/09/2023

أعلنت شركة «صلة» السعودية عن توقيع عقد رعاية رئيسي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل، إذ سيحمل قميص الفريق شعار الشركة في المنتصف، وذلك في الوقت الذي يتأهب فيه النادي الإنجليزي لرحلة افتقدها كثيراً عندما يظهر بعد غياب طويل في دوري أبطال أوروبا.

وقالت «صلة»: «نفخر بأن نكون الراعي الرسمي لنيوكاسل يونايتد، ونعبر عن حماسنا اللا محدود لما هو آتٍ»، فيما أوضح النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني، أن عقد الرعاية مع «صلة» سيشهد توحد الطرفين في رحلة مثيرة سريعة النمو.

وأعلن النادي الإنجليزي المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي عن طرح قمصان الفريق بالرعاة الجدد السبت في متجر النادي.

من جهته، قال دارن إيلز الرئيس التنفيذي لنادي نيوكاسل يونايتد: «يسرنا أن نرحب بشركة (صلة) راعياً رسمياً لقميص النادي»، مضيفاً: «خضنا إجراءات تنافسية لاختيار الراعي المناسب لنا ونشعر بأن (صلة) ستسهم في تحقيق أهدافنا على مختلف الأصعدة في الداخل والخارج».

وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي نيوكاسل في حديثه: «من المهم لنا التفاعل مع المشجعين وبالنظر إلى خبرة (صلة) في صناعة الفعاليات الكبرى التي تقيمها حول العالم لملايين الأشخاص نشعر بأنهم الشريك الأمثل في تطوير النادي».

وختم دارن إيلز حديثه: «سنعمل معاً على أفكار لتطوير منطقة المشجعين بجوار ملعب سانت جيمس بارك، وذلك عن طريق الانتفاع بخبرة (صلة) العريقة في هذا المجال، التي بنتها على مدار 25 عاماً».

فيما قال إبراهيم محتسب، النائب الأول للرئيس في شركة «صلة»: «بداية نفخر بكل حماس لانضمامنا في هذه الرحلة الشيقة، نعمل في (صلة) بديناميكية لخلق تجارب استثنائية وتطوير وجهات متميزة، حيث تتضمن أعمالنا نشاطات متعددة في المجالات التي تعني بجودة الحياة من المجال الرياضي والترفيهي والثقافة والضيافة والسياحة».

وأضاف محتسب في حديثه: «لدينا أفكار شيقة ومذهلة للغاية، فنحن نعمل عن كثب مع النادي لإضافة مزيد من الحياة للمباريات المقامة بجوار ملعب سانت جيمس بارك، كما نعمل على تطوير منطقة المشجعين ليستمتعوا بها في أيام المباريات وباقي الأيام أيضاً».

وكشف بيتر سيلفرستون المدير التنفيذي للشؤون التجارية في نيوكاسل: «نحن سعداء بالشراكة مع (صلة)، فهي شركة متمكنة ورائدة في مجالها وستكون بوابة رئيسية لنا للوصول إلى السوق السعودية، حيث أوضحنا سابقاً برغبتنا في أن نصبح النادي الإنجليزي الأكثر شعبية في السعودية، حيث إنها دولة شغوفة بكرة القدم ويبلغ عدد سكانها 35 مليون نسمة، و70 في المائة منهم دون سن 30 عاماً»، مضيفاً: «يستهلكون التقنية بشكل عالٍ، وستكون شركة (صلة) حلقة الوصل معهم».

وأضاف سيلفرستون في حديثه: «(صلة) لديها تاريخ وخبرة عميقة في المجال والتسويق الرياضي، تحديداً كرة القدم، حيث سبق لهم التعاون مع عدة بطولات دولية؛ مثل كأس السوبر الإيطالي وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر كلاسيكو، وغيرها من البطولات الاحترافية»، موضحاً: «سنسهم بدورنا في تنمية أعمال (صلة) عالمياً مثلما نطمح بزيادة شعبية النادي على الصعيد العالمي».

وأشار المدير التنفيذي للشؤون التجارية في نيوكاسل، بحسب موقع النادي الإلكتروني: «من خلال منصة مثل نيوكاسل التي لديها قاعدة مشجعين ومشاهدة بث قوية في المملكة المتحدة، سنتمكن من مساعدة (صلة) في توسعة أعمالها؛ هنا وفي الخارج».

تواصل معنا

التعاون الناجح يبدأ دائماً بحوار مثمر.
دعنا نتعرّف على خططك وتطلعاتك، وسنساعدك بدورنا على تحقيقها.